الجمعة، 19 أبريل 2013

احمي موبايلك من السرقة مع هذا البرنامج

تطبيق متميز يمكنك على العثور على موبيلك فى حالة فقدانه أو حتى سرقته من قبل أي شخص فمعظم الدول يمكن استخدام تطبيق Android Lost لمستخدمى الهواتف الذكية بنظام  الاندرويد

ويعد هذا التطبيق من التطبيقات التى تتحكم بالجهاز المفقود او الذى تم فقده وكانك تقوم بمراقبته عن بعد بوسائل متعددة ومنها حذف من محتويات الهاتف .أو غلق الهاتف تلقائياً ، حذف ما تم الاحتفاظ به على الذاكرة المضافة للهاتف .

وذلك يسبب بعض الارباك لسارق او من استطاع ايجاد الهاتف المفقود  وايضا بجعل الشاشة تضىء وتطفىء  بشكل متكرر مع اصوات .، كما يتم التقاط صور من الكاميرا الامامية والخلفية بشكل تلقائى أو تسجيل الصوت وارسال هذه البيانات لك .

ولعرض شرح مبسط لاستخدام هذا التطبيق وتنفيذ هذه الادوات اتبع الآتى :
أولا :


 


قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك من خلال متجر جوجل وبعد تحميله قم بتشغيل التطبيق واضغط على Request Administrator rights وذلك للتحكم في جهازك عن بعد وسيتم تسجيل هاتفك بواسطة بريدك في جوجل Gmail أو اضغط على Exit للخروج دون منح التطبيق تفعيل التحكم في جهازك عن بعد في حالة سرقته او فقدانه .

 


ثانياً:

ليتم التحكم في جهازك عن بعد قم بفتح الموقع androidlost.com وقم بتسجيل الدخول بواسطة حسابك في Gmail ثم توجه إلى Controls لاعادة الادوات الخاصة بالتحكم بهاتفك.

لتحميل البرنامج من متجر جوجل  ...اضغط هنا


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More